صور: شرطة غزة تشرع بتأمين اختبارات الثانوية العامة

شرعت الشرطة الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، في تأمين سير اختبارات الثانوية العامة “التوجيهي” التي بدأت في جميع محافظات القطاع وتنتهي بتاريخ 12 يوليو القادم.

ومنذ ساعات الصباح الأولى، نشرت الشرطة العناصر والأطقم المختصة؛ لتأمين 218 لجنة مخصصة لعقد الامتحانات، وتأمين نقل أوراق الاختبار في جميع محافظات القطاع.

وبهذا الصدد، أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم أن الشرطة بدأت صباح اليوم تأمين اختبارات الثانوية العامة، وفق خطة مسبقة كما كل عام لتوفير الأجواء الملائمة للطلبة طوال فترة تقديم الامتحانات.

وقال البزم في تصريح لموقع الداخلية: “منذ صباح اليوم بدأت الشرطة بتوفير كافة الأجواء الملائمة للجان الامتحانات ومراكز التصحيح والكونترول في محافظات قطاع غزة كافة.

وأكد البزم أن الداخلية “تُولي اختبارات الثانوية العامة أهمية لما لها من اهتمام لدى أبناء شعبنا؛ حتى نخرج بمظهر حضاري بعملية منظمة لتقديم الاختبارات يفخر بها شعبنا”.

وكان مدير العمليات والاتصالات بالشرطة العميد علي النادي قد أكد في تصريحات سابقة أن الشرطة تعمل بكافة إمكانياتها لتأمين سير امتحانات الثانوية العامة لهذا العام وفق خطة مرنة تتضمن التنسيق الكامل وتوزيع المهام والأدوار على إدارات ومحافظات الشرطة في محافظات القطاع.

وأشار إلى أن هناك تواصل وتنسيق بين الشرطة ووزارة التعليم وسيتم تعزيز هذا التواصل أثناء الامتحانات، حيث جرى عقد عدة اجتماعات بين الجانبين لتنسيق وترتيب خطة تأمين اللجان والمدراس.

ولفت النادي إلى أن الإدارات المتخصصة في الشرطة تعمل على تأمين امتحانات الثانوية العامة، مع أخذ جميع إجراءات الوقاية والسلامة للحفاظ على الطلاب والعاملين.

يشار إلى أن 37 ألف و150 طالب وطالبة في قطاع غزة يتقدمون لتقديم اختبارات الثانوية العامة في هذا العام، موزعين على 218 لجنة.

شاهد أيضاً

عجوز يفسد فرحة حفيده ويعتدي على المغني بالضرب المبرح في حفل الزفاف

تداول مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل ما حدث في حفل زفاف بمدينة رام الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *